الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة باريس سان جيرمان وانجيه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

معلق مباراة باريس سان جيرمان وانجيه
معلق مباراة باريس سان جيرمان وانجيه

يسير فريق باريس سان جيرمان بخطى ثابتة نحو حصد لقب الدوري الفرنسي بموسمه الحالي، وذلك بعد النجاحات الأخيرة والتي تمكن الفريق من تحقيقها والتي على إثرها أصبح الفارق بين العملاق الباريسي ووصيف الترتيب الحالي، فريق مارسيليا، 15 نقطة كاملين! فهل سيتمكن ليونيل ميسي ورفاقه من اقتناص ثلاث نقاط إضافية بالفوز على انجيه؟

حيث يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق انجيه، مساء الغد والموافق 20 إبريل الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب ريموند كويا، وذلك ضمن لقاء الإياب بالجولة الـ 33 من الدوري الفرنسي، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وانجيه

من المقرر أن يتولى المعلق الرياضي " عامر الخوذيري " مهمة تغطية أحداث مباراة فريقيّ باريس سان جيرمان ومضيفه إنجيه، وذلك في المباراة المقرر عرضها بشكل حصري عبر شبكة قنوات " بي إن سبورتس" بالتحديد عبر شاشة " بي إن سبورت 2 ".

جدير بالذكر أن يخوض العملاق الباريسي تلك المواجهة بمعنويات مرتفعة للغاية وذلك بعد أن حقق الفوز على غريمه اللدود، فريق مارسيليا، بهدفين لهدف، خلال مجريات الجولة الـ 32 من الدوري.

اقرأ أيضاً

فيما خيمت التعادلات على أجواء مباريات إنجيه الماضية، حيث تعادل الفريق أمام نانت، بهدف لمثله بالجولة السابقة بالدوري، كما تعادل أيضاً بالنتيجة السابق ذكرها ذاتها أمام نظيره ليل، خلال مجريات الجولة الـ 31.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وانجيه معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد انجيه معلق مباراة باريس وانجيه