الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ايفرتون وليستر سيتي اليوم 2022/4/20 في الدوري الانجليزي

مباراة ايفرتون وليستر سيتي
مباراة ايفرتون وليستر سيتي

يستعد فريق ليستر سيتي تحت قيادة مدربه بريندان رودجرز ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ايفرتون تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد في قمة نارية مرتقبة بقوة ولقاء مؤجل من مواجهات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، والتي سيحتضنها ستاد جوديسون بارك في ضيافة التوفيز والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ايفرتون وليستر سيتي

ويلتقي الفريقان اليوم الاربعاء بتاريخ العشرين من شهر ابريل الجاري لعام 2022، والتي ستشاهدونها بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1 Xtra بتعليق واداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير خالد الحدي.

وموعدنا مع بداية صافرة المباراة بحلول الساعة التاسعة الا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع مساءا حسب توقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وفي مباراة الدور الاول بين الفريقين من الموسم الحالي في الدوري الانجليزي فقد تعادل الفريقان إيجابيا بهدف في كل شبكة، خاميس رودريجيز هو من سجل هدف التوفيز، بينما جاء هدف الثعالب عن طريق يوري تيليمانز.

وضعية الفريقين بجدول الترتيب

اقرأ أيضاً

ويحتل ليستر سيتي الان المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي ممتلكا في رصيده 40 نقطة، فقد خاض رفقاء القناص جيمي فاردي حتى الان 30 مباراة محققا فيهم "11 فوز - 7 تعادلات - 12 هزيمة".

بينما ياتي فريق ايفرتون في المركز السابع عشر بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 28 نقطة، فقد خاض لاعبو التوفيز حتى الآن 30 مباراة بواقع "8 انتصارات - 4 تعادلات - 18 هزيمة".

مباراة ايفرتون وليستر سيتي اليوم مشاهدة مباراة ايفرتون وليستر سيتي اليوم مشاهدة مباراة ليستر سيتي وايفرتون اليوم ليستر سيتي وايفرتون