الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني 2021/2022

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد
معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على معرفة معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد، حيث يتواجه الفريقان في مباراة نارية ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" 2021/2022.

ويحتضن ملعب "أنويتا" مجريات اللقاء الناري بين برشلونة وريال سوسيداد في الجولة الـ33 من عمر مسابقة الليجا الإسبانية، حيث سيكافح الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من الخسارة في المباراة الماضية (بالجولة 32) أمام قادش بهدف دون رد.

يطلق الحكم صافرة بداية مباراة برشلونة ونظيره ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني، يوم الخميس المقبل والموافق 21 من إبريل 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد

تمتلك قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة حقوق إذاعة مجريات بطولة الدوري الإسباني بالموسم الحالي في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

وتم تخصيص قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى beIN Sports 1 HD Premium، لإذاعة مباراة برشلونة وريال سوسيداد، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي "أحمد البلوشي".

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، في حين أن ريال سوسيداد يحتل المركز السادس في جدول الترتيب وفي رصيده 55 نقطة.

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد الدوري الإسباني