الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة ضد ريال سوسيداد الخميس 21 إبريل 2022 في الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة ضد ريال سوسيداد
تشكيلة برشلونة ضد ريال سوسيداد

يرتب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة أوراقه الرابحة، من أجل وضع تشكيلة مدججة بالنجوم لكي تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أنياب المنافس الشرس، ريال سوسيداد، في المباراة التي تجمع بينهما يوم الخميس المقبل.

واجه برشلونة نظيره ريال سوسيداد، مساء يوم الخميس الموافق 21-4-2022 في إطار منافسات الجولة الـ33 من عمر بطولة الدوري الإسباني، للموسم الجاري 2021-2022 على ملعب “أنويتا”، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وفي العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتبدأ في الحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة برشلونة ضد ريال سوسيداد

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: بيكيه، اراوخو، إريك جارسيا، ألبا.

اقرأ أيضاً

الوسط: بوسكيتس، بيدرى، جافى.

الهجوم: أداما، أوباميانج، فيران توريس.

ويمكنكم مشاهدة اللقاء المرتقب بين الفريق الكتالوني ونظيره الباسكي في الدوري الإسباني على شاشة قناتي beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports Connect حيث تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة نقل بطولة الدوري الإسباني 2021/2022 في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ويحتل برشلونة حاليًا بقيادة تشافي هيرنانديز وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 60 نقطة، بفارق 15 نقطة عن صدارة ريال مدريد، فيما يتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز السادس، برصيد 55 نقطة.

تشكيلة برشلونة ضد ريال سوسيداد موعد برشلونة ضد ريال سوسيداد القنوات الناقلة الدوري الإسباني 2021/2022 أخبار ومباريات برشلونة