الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ووفاق سطيف اليوم الجمعة 2022/4/22 في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ووفاق سطيف اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي ووفاق سطيف اليوم

يستعد فريق وفاق سطيف الجزائري بقيادة مدربه نبيل الكوكي ليحل ضيفا ثقيلا على فريق الترجي الرياضي التونسي بقيادة مدربه راضي الجعايدي في قمة عربية نارية وديربي مثير للغاية في إياب الدور ربع النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريقان اليوم الجمعة بتاريخ الثاني والعشرين من شهر إبريل الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، لكن مواجهة الذهاب بين الفريقين التي كانت في الجزائر فقد انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، وهو ما يعطي أفضلية كبيرة نوعا ما للمكشخة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ووفاق سطيف اليوم

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 4 لنقل مجريات وأحداث مباراة الترجي ضد وفاق سطيف اليوم بشكل مباشر وحصري.

ويحين موعد بداية المباراة مع حلول الساعة العاشرة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الحادية عشر مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، الثانية عشر منتصف الليل حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ووفاق سطيف اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي ووفاق سطيف اليوم الترجي ضد وفاق سطيف