الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم 2022/4/23 في الدوري الالماني

مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند
مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

لا صوت يعلو حاليا فوق صوت كلاسيكو الدوري الالماني، حيث تتجه انظار كافة عشاق ومتتبعي كرة القدم حول العالم حاليا صوب قمة مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من عمر منافسات البوندسليجا، حيث يحل فريق بروسيا دورتموند بقيادة مدربه ماركو روز ضيفا ثقيلا على فريق بايرن ميونخ بقيادة مدربه جوليان ناجليسمان، والتي سنعرض عليكم كافة تفاصيلها في قادم السطور.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

ويتزين ستاد اليانز ارينا معقل العملاق البافاري ليحتضن قمة الدوري الالماني في الجولة رقم 31 بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، حيث يلتقيان اليوم السبت الموافق 23 من شهر إبريل الجاري لعام 2022.

وستبدأ مجريات اللقاء الناري مع حلول الساعة 6:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة 8:30 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ولا داعي للقلق فيما يخص مشاهدة المباراة، فستشاهدونها بشكل مباشر من خلال موقعنا بجودة عالية وبث مباشر عالي الجودة بدون تقطيع.

وضعية الفريقين حاليا بجدول ترتيب الدوري الالماني

اقرأ أيضاً

ويحتل بايرن ميونخ حاليا صدارة الترتيب في جدول الدوري الالماني ممتلكا في رصيده 72 نقطة، حيث خاض رفقاء القناص روبيرت ليفاندوفيسكي حتى الآن 30 مباراة محققا فيهم "23 فوز - 3 تعادلات - 4 هزائم".

بينما يتواجد بروسيا دورتموند في المركز الثاني بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 63 نقطة، حيث خاض الجراد الأصفر حتى الآن 30 لقاء بواقع "20 فوز - 3 تعادلات - 7 هزائم".

وفي كلاسيكو الدور الاول بين الفريقين على ملعب سيجنال ايدونا بارك، حقق البايرن فوزا مثيرا على دورتموند بنتيجة ثلاثية اهداف مقابل هدفين في موقعة مثيرة وممتعة للغاية.

مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم بايرن ميونخ بروسيا دورتموند مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم