الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم

تترقب الجماهير تفاصيل لقاء الحسم والجامع بين فريق الوداد الرياضي المغربي ونظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء الذي يقام على هامش تحديد المتأهل للدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بموسمها الجاري.

حيث يستعد فريق الوداد الرياضي المغربي لاستقبال نظيره فريق شباب بلوزداد، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بموسمها الجاري.

على أن يطلق الحكم صافرة بداية أحداث الشوط الأول بين الطرفين في الدقائق الأولى من صباح يوم 24 إبريل الجاري، أي في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة 2:00 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم

تمكنت قناة "الرياضية المغربية " من الحصول على حق تغطية مجريات مباراة الوداد وشباب بلوزداد، كما عينت بدورها المعلق الصوتي " هشام فرج " ليتولى مهمة وصف وقائع المباراة صوتياً.

كما حصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية أيضاً على حق عرض مجريات المباراة السابق ذكرها، بالتحديد عبر شاشة " بي إن سبورت 3 "، والتي من جانبها تم تعيين المعلق الصوتي " عصام الشوالي ".

جدير بالذكر أن تمكن فريق الوداد الرياضي من وضع قدمه فالدور النصف نهائي، وذلك بعدما فاز على شباب بلوزداد خلال مجريات لقاء الذهاب الذي جمعهم سوياً، بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم القنوات الناقلة لمباراة الوداد ضد شباب بلوزداد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد اليوم