الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم الأحد 2022/4/24 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره فريق مازيمبي، وذلك على هامش الصراع المشتعل بين الجانبين على بطاقة الدور النصف نهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بموسمها الجاري.

ويحل فريق بيراميدز المصري ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الأحد والموافق 24 إبريل الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب مازيمبي، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بـ الدور الربع نهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بموسمها الجاري، على أن تنطلق أحداث المباراة بين الطرفين في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن حصولها على حق عرض مجريات لقاء الدور الربع نهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بين كلاً من فريق بيراميدز المصري ونظيره مازيمبي، بالتحديد عبر قناتها " بي إن سبورت 3 ".

وفي هذا الصدد، تم تعيين المعلق الصوتي " علي محمد علي " لـ يقوم بوصف وقائع المباراة السابق ذكرها صوتياً.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن تتساوى فرص كلا الطرفين في الوصول للدور التالي من البطولة، وذلك بعد أن خيم التعادل السلبي على أجواء لقاء الذهاب والذي جمع بين بيراميدز ونظيره مازيمبي، في المباراة التي أقيمت على الأراضي المصرية، بالتحديد على استاد الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد مازيمبي اليوم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي اليوم