الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد الثلاثاء 26 إبريل 2022 في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد
معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم خلال الوقت الحالي على معرفة المعلق الذي سيقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين فريقي ريال مدريد الإسباني ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويحتضن ملعب "الاتحاد" فعاليات القمة الأوروبية التي ستجمع بين فريقي مانشستر سيتي وريال مدريد، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، يوم الثلاثاء الموافق 26 من إبريل الحالي، في الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

تعتبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط.

وتم تخصيص قناة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة bein sports 1 premuim و bein sports 4k على أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

اقرأ أيضاً

وسوف يلتقي الفريق الفائز من لقائي الذهاب والإياب بمواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا، مع الفريق الآخر الفائز من مباراة ليفربول ضد فياريال الإسباني في المباراة نهائي دوري الأبطال.

معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد دوري أبطال أوروبا