الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الريان والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الريان
موعد مباراة الهلال القادمة ضد الريان

ينتظر محبي وعشاق الكرة العربية بشغف كبير انطلاقة المباراة النارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضد نظيره الريان القطري، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 على ملعب "فيصل بن فهد" في الرياض.

وحسم فريق الهلال بصورة رسمية تأهله إلى الأدوار الإقصائية من البطولة الآسيوية، بعد تأكد احتلاله لصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة قبل مباراة الريان القطري القادمة، مع العلم أن الموج الأزرق كان قد تعادل مع الشارقة بالجولة الخامسة بهدفين لكل منهما.

بينما يحتل الريان القطري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط وبفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر، وكان الفريق القطري الأحمر قد انتصر على استقلال دوشنبه الطاجيكي خلال الجولة الماضية بهدف نظيف.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الريان

يحين موعد مباراة الهلال والريان، في الجولة السادسة لدوري أبطال آسيا، يوم الأربعاء الموافق 27 من أبريل الحالي 2022 وذلك في تمام الساعة الـ11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ12:15 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط، وتبدأ في الـ10:15 بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

اقرأ أيضاً

ويتم إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 في المملكة العربية السعودية على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، وتذاع أيضًا على قناة بي إن سبورتس القطرية "آسيا" beIN AFC فضلاً عن قناة الكأس القطرية.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الريان القنوات الناقلة لمباراة الهلال القادمة ضد الريان دوري أبطال آسيا 2022 الهلال السعودي