الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ليفربول وفياريال في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول وفياريال
معلق مباراة ليفربول وفياريال

لا صوت يعلو في الوسط الكروي بالوسط الحالي إلا على مجريات بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن وصلت بطولة الكأس ذو الإذنين إلى مراحلها النهائية، والتي من خلالها سيتصارع ليفربول الإنجليزي أمام نظيره فياريال الإسباني على بطاقة التأهل للدور النهائي، وبالطرف الأخير سيتنافس أيضاً كلاً من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره فريق ريال مدريد الإسباني على البطاقة الأخرى.

يحتضن ملعب الـ أنفيلد مجريات لقاء فريق ليفربول الإنجليزي المقبل أمام نظيره فياريال الإسباني، مساء الأربعاء، والموافق 27 إبريل 2022، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بـ الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تبدأ أحداث المباراة مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

معلق مباراة ليفربول وفياريال

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن تعيينها لـ المعلق الرياضي " عصام الشوالي " لـ يقوم بوصف وقائع وأحداث المباراة المقامة بين ليفربول ونظيره فياريال، وذلك في المباراة المقرر عرضها عبر شاشة " beIN Sports 1 HD Premium ".

جدير بالذكر أن يحقق فريق ليفربول مستويات نارية بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث اختطف الريدز وصافة جدول الترتيب، وذلك بعد أن حصدوا 79 نقطة بمحصلة رصيدهم.

وعلى صعيد الليجا، ابتعد فياريال عن المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها المقبل، وذلك بعد أن احتل الفريق المركز السابع برصيد 52 نقطة.

معلق مباراة ليفربول وفياريال معلق مباراة ليفربول ضد فياريال معلق مباراة ليفربول القادمة في دوري الابطال موعد مباراة ليفربول وفياريال