الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مانشستر سيتي
تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مانشستر سيتي

يستعد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ فريق ريال مدريد الإسباني، بقوته الضاربة لـ مواجهة نظيره العنيد، فريق مانشستر سيتي، مساء الغد الثلاثاء، والموافق 26 إبريل الجاري، في المباراة التي تقام على هامش بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتزين ملعب الاتحاد لاستقبال لقاء القمة المنتظر بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وضيفه فريق ريال مدريد، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بـ الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للموعد المحدد فستنطلق ركلة البداية بين الطرفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مانشستر سيتي

أثارت العديد من التقارير الأخيرة الخوف في قلوب مشجعي الملكي، وذلك بعد زيادة الشكوك حول إمكانية لحاق ديفيد ألابا وكاسيميرو، لاعبيّ ريال مدريد، بـ مباراة مانشستر سيتي المقبلة.

اقرأ أيضاً

فقد تعرض ألابا لإصابة عضلية أثناء مشاركته أمام أوساسونا، فيما عانى النجم البرازيلي، كاسيميرو، من مشكلة عضلية في مؤخرة الفخذ بـ ساقة اليسرى.

ولكن يبدو أن أنشيلوتي عازم على حصد جميع أفراد كتيبته في الطائرة المتجهة لـ ملعب الاتحاد، فقد أكدت التقارير بأنه تم عمل جلسة منفردة في التدريبات لألابا وكاسيميرو، حيث يحاول الملكي تجهيز الثنائي للمشاركة في القمة المنتظرة.

ومن المتوقع أن يقود كارلو أنشيلوتي، الكتيبة الملكية في مواجهة السيتي بالتشكيل الأتي ذكره:

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • في خط الدفاع: إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز - داني كارفاخال - ديفيد آلابا.
  • في خط الوسط: إدواردو كامافينغا - فيديريكو فالفيردي - توني كروس.
  • في خط الهجوم: كريم بنزيما - رودريغو غوس - فينيسيوس جونيور.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مانشستر سيتي تشكيل ريال مدريد ضد مانشستر سيتي تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد مانشستر سيتي