الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

محمد النني يتحدث عن رحيله من عدمه عن أرسنال الموسم الجديد

محمد النني
محمد النني

يرى الدولي المصري محمد النني نحن وسط نادي أرسنال الإنجليزي، أنه لن يرحل عن فريقه، إذا أراد الفريق اللندني بقاؤه في صفوف الفريق.

ومقرر أن ينتهي عقد محمد النني مع الجانرز بنهاية الموسم الجاري، ولم يحدث جديد بشأن تجديد العقد.

وقال محمد النني: "بالطبع سأكون سعيداً إذا استمريت، أنا دائمًا أحب التحدي وأعطي 100% طوال الوقت".

وواصل النني في تصريحات عبر صحيفة "ذا إندبندنت البريطانية": "لا أقرر من يلعب لكني أواصل التدريبات لأظهر كم أنا جيد ولجعل المدرب يشركني في المباريات، وإذا لم ألعب سأستمر حتى أحصل على فرصتي".

اقرأ أيضاً

وتابع: "إذا قال أرسنال نريدك لن أفكر في الرحيل، إنهم عائلتي منذ ست سنوات، وأنا أحب هذا النادي، أرتيتا لم يقل أي شيء لإقناعي بالبقاء في يناير، إنه يثق بي فقط وقد وضعني في المباريات الكبيرة، ويجب أن أشكره على ذلك".

وأوضح: "سأستمر في الاجتهاد ولن أفكر في أي شيء آخر، فقط أركز على أدائي لمساعدة الفريق في الوصول إلى هدفنا، العقد والأشياء الأخر".

واضاف: "أنا فقط أنتظر النادي ليقرر ما يريد، أرتيتا دائمًا قريب جدًا من جميع اللاعبين، نتحدث دائمًا معًا وهو يمنحنا الثقة طوال الوقت، إنه يمنحنا الفرصة لخوض المباريات والأهم هو أنه يثق في لاعبيه".

واختتم محمد النني: "أنا سعيد حقًا أن أكون أحد اللاعبين الأساسيين في هاتين المباراتين، لقد بذلت كل ما لدي في التدريب لأكون أحد اللاعبين الأساسيين في كل مباراة".

اخبار الدوري الانجليزي محمد النني اخبار المحترفين ارسنال