الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد إسبانيول والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد إسبانيول
موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد إسبانيول

يستعد فريق ريال مدريد لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد نادي إسبانيول، على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، في مباراة يحتاج خلالها اللوس بلانكوس للفوز بنقطة وحيدة، من أجل ضمان التتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 78 نقطة، بفارق 15 نقطة عن برشلونة الوصيف، مع العلم أن الميرنجي يمتلك أقوى خط هجوم في الليجا بواقع 69 هدفاً، بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما هداف المسابقة.

بينما على الجانب الآخر يتواجد إسبانيول في المركز المركز الثالث في جدول الترتيب، وفي رصيده 39 نقطة، متساويًا مع سيلتا فيجو، حيث حقق الفريق الكتالوني 10 انتصارات و9 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة في 14 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد إسبانيول

ويحين موعد المباراة النارية بين ريال مدريد وإسانيول، يوم السبت المقبل، والموافق 30 من أبريل الجاري 2022، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة، وفي السادسة والربع بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، حقوق النقل التلفزيوني لمباريات بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" في الموسم الحالي 2021/2022 داخل المنطقة العربية، ولذلك ستكون مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول مذاعة عبر قنواتها.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد إسبانيول موعد مباراة ريال مدريد القادمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول الدوري الإسباني الليجا