الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني 2021/2022

موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا
موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع خلال الوقت الحالي على معرفة موعد مباراة برشلونة القادمة أمام فريق ريال مايوركا، حيث يتقابل الفريقان على أرضية ملعب "كامب نو" في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وسقط الفريق الكتالوني في فخ الخسارة على يد نظيره رايو فايكانو بهدف دون رد، في مباراة الجولة الماضية على ملعب "كامب نو" بالجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري الإسباني، ويحتل البارسا المركز الثاني برصيد 63 نقطة وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر.

في حين أن ريال مايوركا يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب وفي رصيده 32 نقطة، مع العلم أنه كان قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على حساب ديبورتيفو ألافيس، بهدفين دون رد.

موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا

ويحين موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا، يوم الاحد المقبل والموافق 1 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وتذاع مباراة برشلونة القادمة ضد ريال مايوركا، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، التي تمتلك حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط.

موعد مباراة برشلونة ضد مايوركا القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد مايوركا موعد مباراة برشلونة القادمة الدوري الإسباني الليجا