الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وايفرتون والقنوات الناقلة الأحد 1 مايو 2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وايفرتون
معلق مباراة تشيلسي وايفرتون

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على معرفة المعلق الصوتي الذي سيقوم بمهمة الوصف التفصيلي لمجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي تشيلسي ونظيره إيفرتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

ويتزين ملعب "جوديسون بارك" في مدينة ميرساسيد، من أجل استضافة مجريات مباراة نارية بين فريقي تشيلسي ونظيره إيفرتون، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأحد 1 من مايو 2022 في تمام الساعة:

  • الـ 3:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ 4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ 5:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ 2:00 ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة تشيلسي وايفرتون

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري بين تشيلسي وايفرتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى beIN Sports 1 HD Premium القطرية المشفرة.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تنقل منافسات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 داخل الوطن العربي، عن تعيين المعلق الرياضي "عصام الشوالي" لأداء الوصف التفصيلي لمباراة تشيلسي وإيفرتون.

ويحتل تشيلسي بقيادة توماس توخيل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 66 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل إيفرتون بقيادة فرانك لامبارد المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

معلق مباراة تشيلسي وايفرتون موعد مباراة تشيلسي وايفرتون موعد مباراة تشيلسي القادمة القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وايفرتون