الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة ومايوركا الأحد 1 مايو 2022 في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة ومايوركا
معلق مباراة برشلونة ومايوركا

يبحث محبي وعشاق كرة القدم في أنحاء العالم خلال الوقت الحالي على معلق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي برشلونة ونظيره ريال مايوركا، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" 2021/2022 على ملعب "كامب نو".

يدخل فريق برشلونة تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، حيث يتساوي في الرصيد مع صاحب المركز الثالث إشبيلية بنفس الرصيد، لكن على الجانب الآخر يتواجد ريال مايوركا في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.

يحين موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا، يوم الأحد الموافق 1 من مايو المقبل 2022، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وتبدأ في الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة برشلونة ومايوركا

تمتلك مجموعة قنويت بي إن سبورتس القطرية المشفرة حقوق نقل مباريات بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" في الموسم الحالي 2021/2022 وقد خصصت قناة beIN Sports HD 1 من أجل إذاعة مباراة برشلونة وريال مايوركا.

اقرأ أيضاً

وأسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة برشلونة وريال مايوركا، في بطولة الدوري الإسباني للمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

ويتطلع برشلونة لتحقيق الفوز حفاظًا على احتلال وصافة ترتيب الليجا، في حين أن مايوركا سيكافح من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة للهروب من القاع.

معلق مباراة برشلونة ومايوركا موعد مباراة برشلونة ومايوركا القنوات الناقلة مباراة برشلونة ومايوركا الدوري الإسباني الليجا