الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد والقنوات الناقلة في قمة الدوري الإسباني 2021/2022

معلق مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد
معلق مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى معلق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد مع جاره وغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد في المباراة التي ستجمع بينهما ببطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" 2021/2022.

ويتزين ملعب "واندا ميتروبوليتانو" من أجل استضافة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو، في قمة مباريات الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني، في لقاء سيشهد ندية وإثارة كبيرة من أجل الفوز بالشعبية الكبيرة في العاصمة الإسبانية.

تبدأ مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، يوم الأحد المقبل والموافق 8 من مايو 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا" مهمة النقل الحصري والرسمي بالموسم الحالي 2021/2022 داخل الوطن العربي وشمال إفريقيا.

وتم تخصيص قناة بي إن سبورتس الأولى beIN Sports 1 Premium لإذاعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على ديربي مدريد للمعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع وفي رصيده 61 نقطة.

معلق مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد الدوري الإسباني الليجا ديربي مدريد