الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 2022/5/7 في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وتوتنهام
مباراة ليفربول وتوتنهام

يتزين ملعب انفيلد رود ليحتضن مواجهة من العيار الثقيل حيث قمة مواجهات الاسبوع السادس والثلاثين من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يحل فريق توتنهام بقيادة مدربه الايطالي انطونيو كونتي ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ليفربول بقيادة مدربه الالماني يورجن كلوب، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بالقمة المرتقبة.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

ويحين موعد اللقاء الناري بين الريدز والاسبيرز اليوم السبت الموافق 7 من شهر مايو الجاري لعام 2022، والتي ستشاهدونها مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق واداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة التاسعة الا ربع مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة الا ربع مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر الا ربع مساءا حسب توقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويسعى ليفربول بكل ما يملك من قوة لتحقيق الفوز من اجل خطف الصدارة، فهو يحتل المركز الثاني حاليا بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 82 نقطة، في حين يقاتل الاسبيرز من اجل نقاط ثمينة في ظل صراعهم على المركز الرابع المؤهل لدوري الابطال، حيث يحتل توتنهام حاليا المركز الخامس بجدول الترتيب وفي رصيدهم 61 نقطة.

اقرأ أيضاً

ويدخل الريدز اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد حسم التاهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الصعود على حساب فريق فياريال الاسباني، لكن ليفربول سيصطدم بريال مدريد في المباراة النهائية في معركة لا تقبل القسمة على اثنين.

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ضد توتنهام ليفربول ضد توتنهام الدوري الانجليزي