الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة وست هام ونوريتش سيتي اليوم 2022/5/8 في الدوري الانجليزي

مباراة وست هام ونوريتش سيتي
مباراة وست هام ونوريتش سيتي

يستعد فريق وست هام يونايتد بقيادة مدربه ديفيد مويس ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق نوريتش سيتي بقيادة مدربه دين سميث ضمن مواجهات الاسبوع السادس والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، والتي سيحتضنها ملعب كارو رود في ضيافة الاصفر الكناري الحزين للغاية بعد تاكد هبوطه للشامبيونشيب.

موعد مباراة وست هام ضد نوريتش سيتي اليوم والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريقان اليوم الاحد بتاريخ الثامن من شهر مايو الجاري لعام 2022 في مباراة ستكون منقولة للمشاهدين بشكل مباشر وحصري عبر شاشة قناة بي ان سبورتس 3 بريميوم بتعليق باسم الزير.

وستنطلق صافرة بداية احداث المباراة مع حلول الساعة الثالثة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، لكن في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وفي لقاء الدور الاول بين الفريقين فقد انتصر الهامرز على نوريتش بثنائية نظيفة من امضاء الجناح المتميز والمتالق جارود بوين.

ويتواجد الهامرز حاليا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ممتلكين في رصيدهم 52 نقطة، لكن على الجانب الاخر يتواجد فريق نوريتش سيتي في المركز العشرين والاخير بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة ويخوض ما تبقى له من مباريات كتحصيل حاصل بعد الهبوط رسميا وتوديع البريميرليج.

مشاهدة مباراة وست هام ونوريتش سيتي اليوم مباراة وست هام ونوريتش سيتي اليوم بث مباشر وست هام ونوريتش سيتي اليوم وست هام ضد نوريتش سيتي