الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان والقنوات الناقلة في نهائي كأس إيطاليا 2021/2022

موعد مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان
موعد مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم بشغف كبير انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين قطبي الكرة الإيطالية، يوفنتوس وإنتر ميلان، في إطار منافسات نهائي كأس إيطاليا بالموسم الحالي 2021/2022 على أرضية ملعب "أولمبيكو دي روما".

تأهل فريق يوفنتوس بقيادة مدربه المخضرم ماسيمليانو أليجري، إلى نهائي كأس إيطاليا، بعد تحقيق الفوز على فيورنتينا بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما بالدور منافسات نصف النهائي.

بينما على الجانب الآخر استطاع إنتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاجي أن يتأهل للمباراة النهائية بعد أن اكتسح جاره اللدود وغريمه التقليدي ميلان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان

تقام مباراة إنتر ميلان مع يوفنتوس، مساء يوم الأربعاء القادم والموافق 11 من مايو الجاري 2022 على ملعب "أولمبيكو" في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويمكنكم مشاهدة مباراة القمة النارية بين يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا على شبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية" المفتوحة على جميع الأقمار الصناعية، وفوق ذلك ستذاع المباراة عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على منصة "يوتيوب" Seria A Youtube.

موعد مباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان موعد مباراة نهائي كأس إيطاليا يوفنتوس إنتر ميلان القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد انتر ميلان