الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول واستون فيلا الثلاثاء 10 مايو 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

معلق مباراة ليفربول واستون فيلا
معلق مباراة ليفربول واستون فيلا

يفتتح ملعب فيلا بارك ابوابه ليحتضن مواجهة نارية ومرتقبة بقوة في الدوري الانجليزي الممتاز حيث مباراة مؤجلة من الجولة رقم 33 في الدوري، والتي يحل فيها ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على فريق استون فيلا بقيادة مدربه ستيفين جيرارد.

ويحين موعد مباراة ليفربول ضد استون فيلا غدا الثلاثاء بتاريخ العاشر من شهر مايو الجاري لعام 2022، في مباراة ستنطلق صافرة بدايتها مع حلول الساعة:

  • الثامنة مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت ليبيا والسودان ومصر.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والعراق.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت الامارات وعمان.

معلق مباراة ليفربول واستون فيلا والقنوات الناقلة

وسيكون المعلق الرياضي احمد الطيب في مهمة الاداء والتعليق الصوتي على مجريات واحداث المباراة المرتقبة بين الريدز والفيلانز والتي ستشاهدونها حصريا ومباشرة من خلال شاشة قناة beIN Premium 1 HD.

اقرأ أيضاً

ويتواجد ليفربول حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج ممتلكا في رصيده 83 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الاول برصيد 86 نقطة، في حين يأتي فريق استون فيلا في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 43 نقطة.

وقد فاز الريدز على الفيلانز في مواجهة الدور الاول بينهما خلال الموسم الحالي بهدف نظيف من توقيع المصري محمد صلاح في المباراة التي جمعتهما على ملعب انفيلد رود.

معلق مباراة ليفربول واستون فيلا معلق مباراة ليفربول ضد استون فيلا موعد مباراة ليفربول واستون فيلا ليفربول استون فيلا ليفربول ضد استون فيلا