الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2021/2022

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

يستعد فريق مانشستر سيتي لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره وولفرهامبتون، في مباراة نارية تقام أحداثها على أرضية ملعب "مولينيو"، وذلك في لقاء مؤجل من عمر الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022.

وحقق الأزرق السماوي، بقيادة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، فوزًا ثمينًا على نيوكاسل خلال الجولة الماضية بخماسية نظيفة، وجاء ذلك بعد تعادل ليفربول (الوصيف) مع توتنهام هوتسبير، ليتسع الفارق بين المتصدر والوصيف إلى ثلاث نقاطٍ كاملة.

بينما على الجانب الآخر تعادل وولفرهامبتون، بقيادة المدرب المميز برونو لاج، مؤخرًا مع تشيلسي، ليبقي آماله في التأهل لدوري المؤتمر الأوروبي والحصول على المركز السابع، والذي يحتله وست هام برصيد 55 نقطة وبفارق 5 نقطة عن الذئاب.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

يحين موعد المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وولفرهامبتون، في الجولة الـ33 من عمر مسابقة البريميرليج، يوم الأربعاء الموافق 11 من مايو 2022، في تمام الساعة:

  • التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء القوي بين فريقي مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون على شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى beIN SPORTS PREMIUM 1، والتي يتم تخصيصها من أجل إذاعة المباريات النارية ببطولة الدوري الإنجليزي 2021/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج