الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال والقنوات الناقلة في قمة الدوري الإنجليزي 2021/2022

موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال
موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال

يتزين ملعب "توتنهام هوتسبير" من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي توتنهام هوتسبير مع نظيره أرسنال، في إطار منافسات المباراة المؤجلة منذ الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

ويحتل فريق أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد فريق توتنهام هوتسبير بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي في المركز الخامس برصيد 62 نقطة.

موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال

وتبدأ فعاليات المباراة المرتقبة بين فريقي توتنهام هوتسبير ونظيره أرسنال، يوم الخميس الموافق 12 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تذاع جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس - bein sports hd" ويمكنكم مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير ضد أرسنال على شاشتها.

اقرأ أيضاً

وكان أرسنال قد حقق الفوز خلال مباراة الجولة الماضية أمام ليدز يونايتد بهدفين دون رد، ليثبت مكانه في المركز الرابع بمسابقة البريميرليج، بينما تعادل توتنهام هوتسبير مع ليفربول بهدف لكل منهما.

موعد مباراة توتنهام ضد أرسنال موعد مباراة توتنهام القادمة ضد أرسنال القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد أرسنال ديربي لندن الدوري الإنجليزي