الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال والاتفاق والقنوات الناقلة الأربعاء 11/5/2022 في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والاتفاق
معلق مباراة الهلال والاتفاق

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى معلق مباراة الهلال ضد الاتفاق، والتي ستجمع بينهما علي أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك في الجولة الـ20 من مؤجلات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

يدخل فريق الهلال بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما على الجانب الآخر يحتل الاتفاق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المركز الثالث عشر علي جدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

معلق مباراة الهلال والاتفاق

تنطلق مجريات اللقاء الناري بين فريقي الاتفاق والهلال، الأربعاء الموافق 11 من مايو الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • الـ18:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • وفي الـ17:55 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • وفي الـ19:55 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • وفي الـ16:55 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين الاتفاق والهلال على شاشة قناة SSC Sports 1 HD، حيث تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي.

وأسندت قنوات SSC مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجريات مباراة الزعيم الهلالي مع فارس الدهناء للمعلق الرياضي الشهير جعفر الصليح.

معلق مباراة الهلال والاتفاق القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق موعد مباراة الهلال والاتفاق الدوري السعودي أخبار ومباريات الهلال السعودي