الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة الوداد ضد بترو اتليتكو اليوم 2022/5/13 في دوري ابطال افريقيا

مباراة الوداد ضد بترو اتليتكو
مباراة الوداد ضد بترو اتليتكو

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الوداد البيضاوي المغربي ونظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 على ملعب "مركب محمد الخامس".

ويقترب الوداد البيضاوي بصورة كبيرة من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي فى دور نصف النهائي، على ملعب الفريق الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وينتظر الفائز من مباراة الأهلي ووفاق سطيف، مع العلم أن المارد الأحمر انتصر في الذهاب بنتيجة 4-0.

موعد مباراة الوداد ضد بترو أتليتكو

يحين موعد بداية مباراة الوداد البيضاوي مع بترو أتليتكو الأنجولي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل والموافق 13 من مايو الجاري 2022، فى تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت.
  • الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ويتم إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية 2022 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، والتي أعلنت عن تخصيص القناة الثالثة bein sports 3 hd من أجل إذاعة مباراة الوداد البيضاوي وضيفه القوي بترو أتلتيكو، على ملعب "مركب محمد الخامس".

مباراة الوداد ضد بترو اتليتكو اليوم مشاهدة مباراة الوداد ضد بترو اتليتكو اليوم مشاهدة مباراة الوداد وبترو اتليتكو اليوم مشاهدة مباراة الوداد المغربي اليوم