الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وقادش والقنوات الناقلة لها في الدوري الإسباني 2021/2022

معلق مباراة ريال مدريد وقادش
معلق مباراة ريال مدريد وقادش

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي عن المعلق الصوتي الذي سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي علي مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي ريال مدريد مع نظيره قادش، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني 2021/2022.

ويتزين ملعب "رامون دي كارنازا" من أجل استضافة المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد ونظيره قادش، في لقاء سيكون بمثابة الاحتفالية لرجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد أن حققوا لقب الدوري الإسباني قبل 3 جولات على انتهاء المسابقة مع تقديم مستويات رائعة.

يتواجه فريق قادش نظيره ريال مدريد، مساء يوم الأحد الموافق 15-5-2022 في الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة ريال مدريد وقادش

وتذاع مواجهة قادش وريال مدريد، على ملعب "رامون دي كارانزا" عبر شاشة قناتي beIN Sports hd 1 و beIN Sports Connect حيث تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل الدوري الإسباني في الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة ريال مدريد وقادش للمعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، بينما يتواجد قادش في المركز 17 بجدول الترتيب، برصيد 35 نقطة.

معلق مباراة ريال مدريد وقادش القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقادش معلق مباراة ريال مدريد وقادش أخبار ومباريات الدوري الإسباني 2021/2022