الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ليدز يونايتد وبرايتون leeds united vs brighton اليوم 2022/5/15 في الدوري الانجليزي

مباراة ليدز يونايتد وبرايتون
مباراة ليدز يونايتد وبرايتون

تقام اليوم الأحد 15 مايو 2022 مباراة ليدز يونايتد مع نظيره برايتون في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة ليدز يونايتد وبرايتون تقام على ملعب ايلاند رود معقل فريق ليدز يونايتد، حيث يحتل ليدز يونايتد المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز التاسع برصيد 47 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليدز يونايتد وبرايتون

تنطلق مباراة ليدز يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد 15 مايو 2022 الساعة 15:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 19 مرة، فاز ليدز يونايتد في 5 مرات وفاز برايتون في 10 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة ليدز يونايتد وبرايتون

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

مباراة ليدز يونايتد وبرايتون مشاهدة مباراة ليدز يونايتد وبرايتون اليوم بث مباشر ليدز يونايتد وبرايتون اليوم مشاهدة مباراة برايتون وليدز يونايتد برايتون وليدز يونايتد اليوم