الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ولفرهامبتون ونوريتش سيتي wolves vs norwich اليوم 2022/5/15 في الدوري الانجليزي

مباراة ولفرهامبتون ونوريتش سيتي
مباراة ولفرهامبتون ونوريتش سيتي

تقام اليوم الأحد 15 مايو 2022 مباراة ولفرهامبتون مع نظيره نوريتش سيتي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة ولفرهامبتون ونوريتش سيتي تقام على ملعب مولينيو معقل فريق ولفرهامبتون، حيث يحتل ولفرهامبتون المركز الثامن برصيد 50 نقطة، بينما يحتل نوريتش سيتي المركز العشرين برصيد 21 نقطة،ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ولفرهامبتون ونوريتش سيتي

تنطلق مباراة ولفرهامبتون ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد 15 مايو 2022 الساعة 15:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 14 مرة، فاز ولفرهامبتون في 4 مرات وفاز نوريتش سيتي في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون ونوريتش سيتي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

مباراة ولفرهامبتون ونوريتش سيتي مشاهدة مباراة ولفرهامبتون ونوريتش سيتي اليوم بث مباشر ولفرهامبتون ونوريتش سيتي ولفرهامبتون ضد نوريتش سيتي