الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد arsenal vs newcastle اليوم 2022/5/16 في الدوري الانجليزي

مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد
مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد

يتزين ملعب سانت جيمس بارك الشهير ليحتضن مواجهة هامة ومنتظرة اليوم ضمن مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يحل فريق ارسنال بقيادة مدربه ميكيل ارتيتا ضيفا ثقيلا للغاية على فريق نيوكاسل يونايتد بقيادة مدربه ايدي هاو في مباراة سنتحدث عنها بالتفصيل في قادم السطور.

موعد مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريقان اليوم الاثنين الموافق 16 من شهر مايو الجاري لعام 2022 في مباراة ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة بي ان سبورتس 1 بريميوم بتعليق صوتي للمعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

وستنطلق صافرة بداية احداث المباراة مع حلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس، بينما في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، لكن في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، اي في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وفي مباراة الدور الاول بين الفريقين والتي كانت على ستاد الامارات فقد انتصر الجانرز بجدارة واستحقاق على الماكبايز بثنائية نظيفة من توقيع جابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا.

مشاهدة مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم بث مباشر ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم ارسنال ضد نيوكاسل يونايتد