الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم 18 مايو 2022 في الدوري المصري

مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم
مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم

تقام اليوم الأربعاء 18 مايو 2022 مباراة البنك الأهلي مع نظيره الأهلي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري المصري موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة البنك الأهلي والأهلي تقام على ملعب معقل فريق البنك الأهلي، حيث يحتل البنك الأهلي المركز السابع برصيد 24 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 33 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري المصري.

موعد مباراة البنك الأهلي والأهلي

تنطلق مباراة البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري اليوم الأربعاء 18 مايو 2022 الساعة 20:00 م بتوقيت جمهورية مصر العربية، تقابل الفريقان 4 مرات، لم يفز البنك الاهلي وفاز الأهلي في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي والأهلي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Ontime Sports 1 HD، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم بث مباشر الاهلي والبنك الاهلي اليوم مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم مشاهدة مباراة الاهلي اليوم الاهلي ضد البنك الاهلي