الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة تشيلسي ضد ليستر سيتي 2022/5/19 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة تشيلسي ضد ليستر سيتي
تشكيلة تشيلسي ضد ليستر سيتي

يستعد توماس توخيل رفقة كتيبة تشيلسي لخوض المواجهة المنتظرة أمام نظيره ليستر سيتي، والتي تقام على هامش مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز المؤجلة.

حيث يستضيف فريق تشيلسي على قلاع الستامفورد بريدج نظيره العنيد فريق ليستر سيتي، مساء الخميس والموافق 19 مايو الجاري، وذلك ضمن مجريات إياب الجولة السابعة والعشرين والمؤجلة من مباريات البريميرليج من شهر فبراير المنصرم، ويطلق الحكم صافرة بداية أحداث الشوط الأول في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة تشيلسي ضد ليستر سيتي

من المتوقع أن يخوض توماس توخيل مواجهة ليستر سيتي المقبلة بالتشكيل الأتي:

  • حراسة المرمى : ميندي.
  • خط الدفاع : سار – كريستين – أزبيليكويتا.
  • خط الوسط : ألونسو – كانتي – لوفتس تشيك – جيمس
  • خط الهجوم : لوكاكو – فيرنر – ماونت.

جدير بالذكر أن تعتبر تلك المواجهة بالنسبة للطرفين تحصيل حاصل، فقد تمكن البلوز بالفعل من ضمان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن تربعوا على عرش المركز الثالث بترتيب البريميرليج، وبالجانب الأخر، فشل ليستر سيتي في الوصول لـ أي من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

فقد احتل ليستر سيتي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن تمكنوا من جمع 48 نقطة بمحصلة رصيدهم.

ولكن قد يحاول ليستر سيتي فقط تعويض جماهيره عن هزيمته في جولة الذهاب أمام تشيلسي، بـ ثلاث أهداف دون رد، بحصد الفوز من البلوز بعقر دارهم.

تشكيلة تشيلسي ضد ليستر سيتي تشكيلة تشيلسي المتوقعة ضد ليستر سيتي تشكيلة تشيلسي الرسمية ضد ليستر سيتي