الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني

ريال مدريد وريال بيتيس
ريال مدريد وريال بيتيس

يتزين ملعب سانتياجو برنابيو ليحتضن آخر مباريات النادي الملكي في بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2022/2021، حيث الجولة الثامنة والثلاثين من عمر المسابقة والتي يحل فيها فريق ريال بيتيس بقيادة مدربه مانويل بيليجريني ضيفا ثقيلا على ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة

ويلتقي الفريقان غدا الجمعة بتاريخ 20 مايو 2022 في مباراة ستنطلق صافرة البداية لها مع حلول الساعة:

  • التاسعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

وستُنقل المباراة حصريا ومباشرة من خلال شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لكافة مباريات الليجا الإسبانية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحينما التقى الفريقان في مواجهة الدور الأول من الموسم الحالي فكان الفوز من نصيب الميرنجي على بيتيس بهدف نظيف من إمضاء الظهير الأيمن داني كارفاخال.

ترتيب الفريقين في الليجا

اقرأ أيضاً

ولا جدل حول مركز ريال مدريد، فهو في الصدارة منذ البداية وقد حقق اللقب عن جدارة واستحقاق، يمتلك في رصيده حاليا 85 نقطة، بينما على الناحية الأخرى يتواجد فريق ريال بيتيس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الاسباني وفي رصيده 64 نقطة.

ويخوض الريال هذه المباراة كبروفة وتجهيز أخير قبل القمة النارية والمرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري ضد فريق ليفربول الإنجليزي.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس ريال مدريد ريال بيتيس ريال مدريد ضد ريال بيتيس ريال مدريد وريال بيتيس الدوري الاسباني