الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا والقنوات الناقلة في الجولة الختامية للدوري الإيطالي 2022

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا
موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

تقام السبت 21 مايو 2022 مباراة فيورنتينا مع نظيره يوفنتوس في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة فيورنتينا ويوفنتوس تقام على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) معقل فريق فيورنتينا، حيث يحتل فيورنتينا المركز السابع برصيد 59 نقطة، بينما يحتل يوفنتوس المركز الرابع برصيد 70 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة فيورنتينا ويوفنتوس

تنطلق مباراة فيورنتينا ويوفنتوس في الدوري الإيطالي السبت 21 مايو 2022 الساعة 20:45 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز فيورنتينا في 3 مرات وفاز يوفنتوس في 14 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا ويوفنتوس

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب ويمكنكم متابعة البث المباشر مجانا من خلال القناة الرسمية على هذا الرابط، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.

بطاقة المباراة

  • المباراة: فيورنتينا vs يوفنتوس.
  • المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 38.
  • الموعد: السبت 21 مايو 2022 الساعة 20:45 م
  • الملعب: أرتيميو فرانكي (فلورنسا).
  • القنوات الناقلة: قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب
موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا يوفنتوس ضد فيورنتينا يوفنتوس فيورنتينا الدوري الايطالي 2022