الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2022

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا
معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

يفتتح ملعب “الاتحاد” معقل ومقر جماهير الأزرق السماوي، من أجل استضافة مجريات لقاء من العيار الثقيل بين فريقي مانشستر سيتي ونظيره أستون فيلا، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، يوم الأحد المقبل.

يحتل فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب البريميرليج، وفي رصيده 44 نقطة.

يحين موعد بداية لقاء مانشستر سيتي القادم ضد أستون فيلا، مساء يوم الأحد الموافق 22 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة والكويت وبغداد.
  • الـ7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ4:00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

تعتبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية والشرق الأوسط، خلال الموسم الحالي 2021/2022.

اقرأ أيضاً

وتم تخصيص قناة beIN Sports 1 Premium من أجل إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي الشهير "عصام الشوالي".

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي 2022