الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري في الرابطة التونسية المحترفة والقنوات الناقلة

موعد مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري
موعد مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري

تقام اليوم السبت 21 مايو 2022 مباراة النادي الإفريقي مع نظيره الاتحاد المنستيري في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الرابطة التونسية المحترفة موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري تقام على ملعب معقل فريق النادي الإفريقي، حيث يحتل النادي الإفريقي المركز الخامس برصيد 7 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المنستيري المركز الثاني برصيد 12 نقطة،ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الرابطة التونسية المحترفة.

موعد مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري

تنطلق مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري في الرابطة التونسية المحترفة اليوم السبت 21 مايو 2022 الساعة 17:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 19 مرة، فاز النادي الإفريقي في 8 مرات وفاز الاتحاد المنستيري في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكأس - AlKass، وهى الناقل الحصري لمسابقة الرابطة التونسية المحترفة.

بطاقة المباراة

  • المباراة: النادي الإفريقي vs الاتحاد المنستيري.
  • المناسبة: الرابطة التونسية المحترفة، الجولة 6.
  • الموعد: اليوم السبت 21 مايو 2022 الساعة 17:00 م
  • الملعب: .
  • القنوات الناقلة: الكأس - AlKass

اقرأ أيضاً

موعد مباراة النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري الافريقي ضد الاتحاد المنستيري القنوات الناقلة لمباراة الافريقي والاتحاد المنستيري مباراة الافريقي اليوم مباراة الاتحاد المنستيري اليوم