الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم 2022/5/21 في الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان وميتز
مباراة باريس سان جيرمان وميتز

تقام السبت 21 مايو 2022 مباراة باريس سان جيرمان مع نظيره ميتز في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الفرنسي موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة باريس سان جيرمان وميتز تقام على ملعب حديقة الأمراء معقل فريق باريس سان جيرمان، حيث يحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 83 نقطة، بينما يحتل ميتز المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وميتز في الدوري الفرنسي السبت 21 مايو 2022 الساعة 21:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز باريس سان جيرمان في 16 مرة وفاز ميتز في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وميتز

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بطاقة المباراة

  • المباراة: باريس سان جيرمان vs ميتز.
  • المناسبة: الدوري الفرنسي، الجولة 38.
  • الموعد: السبت 21 مايو 2022 الساعة 21:00 م
  • الملعب: حديقة الأمراء.
  • القنوات الناقلة: بي ان سبورتس.
مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم بث مباشر باريس سان جيرمان وميتز اليوم مشاهدةمباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم