الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان سيتي ضد استون فيلا الأحد 22 مايو 2022 في الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان سيتي ضد استون فيلا
تشكيلة مان سيتي ضد استون فيلا

يستعد الإسباني المخضرم، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لوضع تشكيلة من العيار الثقيل، لكي تضمن له تحقيق الفوز وضمان الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 عندما يلاقي الخصم القوي، أستون فيلا، على ملعب "الاتحاد".

ويتقابل المان سيتي مع الفيلانز، في مباراة قوية ومثيرة بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي، مع العلم أن كتيبة الأزرق السماوي تحتاج إلى الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التتويج باللقب المحلي للمرة الثانية على التوالي.

تشكيلة مان سيتي ضد استون فيلا

في حراسة المرمى: إيدرسون.

رباعي خط الدفاع: ألكساندر زينتشينكو – إيميرك لابورت – جون ستونز – جواو كانسيلو.

اقرأ أيضاً

ثلاثي الوسط: كيفن دي بروين – رودري – بيرناردو سيلفا

ويقود الهجوم كلاً من: جاك جريليش – جيسوس – رحيم ستيرلينج

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

يتقابل مانشستر سيتي وأستون فيلا يوم غدًا الأحد الموافق 22 مايو 2022 على ملعب "الاتحاد"، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تبث مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تلفزيونيًا بصورة حصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ولذلك خصصت قناة beIN Sports HD 1 Premium لإذاعة مباراة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا.

ترتيب مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف، ويحتاج السيتي للفوز أو التعادل للحصول على اللقب.

بينما على الجانب الآخر فقد ضمن فريق أستون فيلا، الذي يقوده فنيًا ستيفن جيرارد، البقاء رسميًا في الدوري الممتاز، حيث يتواجد في المركز الـ14 برصيد 45 نقطة، بفارق 10 نقاطٍ كاملة عن مراكز الهبوط.

تشكيلة مان سيتي ضد استون فيلا تشكيلة مان سيتي المتوقعة ضد استون فيلا موعد مباراة مان سيتي ضد أستون فيلا القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد أستون فيلا