الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان في الرابطة التونسية المحترفة والقنوات الناقلة

موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان
موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان

تقام غدا الأحد 22 مايو 2022 مباراة النجم الساحلي مع نظيره اتحاد بن قردان في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الرابطة التونسية المحترفة موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان تقام على ملعب معقل فريق النجم الساحلي، حيث يحتل النجم الساحلي المركز الرابع برصيد 8 نقطة، بينما يحتل اتحاد بن قردان المركز السادس برصيد 3 نقطة،ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الرابطة التونسية المحترفة.

موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان

تنطلق مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان في الرابطة التونسية المحترفة غداً الأحد 22 مايو 2022 الساعة 17:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 15 مرة، فاز النجم الساحلي في 10 مرات وفاز اتحاد بن قردان في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكأس - AlKass، وهى الناقل الحصري لمسابقة الرابطة التونسية المحترفة.

بطاقة المباراة

  • المباراة: النجم الساحلي vs اتحاد بن قردان.
  • المناسبة: الرابطة التونسية المحترفة، الجولة 6.
  • الموعد: غداً الأحد 22 مايو 2022 الساعة 17:00 م
  • الملعب: .
  • القنوات الناقلة: الكأس - AlKass 2HD

اقرأ أيضاً

موعد مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان النجم الساحلي اتحاد بن قردان النجم الساحلي ضد اتحاد بن قردان مباراة النجم الساحلي واتحاد بن قردان اليوم