الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

اسعار وطرق شراء تذاكر مباراة الاهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

اسعار وطرق شراء تذاكر مباراة الاهلي والوداد
اسعار وطرق شراء تذاكر مباراة الاهلي والوداد

يترقب الجماهير اسعار وطرق شراء تذاكر مباراة الاهلي والوداد المقبلة في القمة المنتظرة بنهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه الثمين، فيما يحاول نظيره المغربي حصد لقبه الثالث بالبطولة.

ويستضيف ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بدولة المغرب الشقيقية، لقاء فريق الأهلي المصري أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، وذلك مساء يوم 30 مايو الجاري، ضمن مجريات لقاء الدور النهائي من بطولة دوري الأبطال.

على أن تنطلق أحداث المباراة مع صافرة فيكتور جوميز، حكم اللقاء، في التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت المغرب.

اسعار وطرق شراء تذاكر مباراة الاهلي والوداد

أثارت أسعار تذاكر لقاء الأهلي والوداد غضب الجماهير المصرية عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، نظراً لإرتفاعهم بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضاً

فقد تم تمكين شركتي لاكي تورز وماسترز تورز، من الحصول على حق إنهاء وحجز تذاكر السفر لحضور المباراة للجماهير وأعضاء النادي الأهلي.

لتنشر تلك الشركات أسعار التزاكر والتي جاءت كالأتي:

  1. رحلة اليوم الواحد والتي سيكون سعرها 14950 جنيه.
  2. رحلة أربعة أيام والتي جاء سعرها بمبلغ قدره 18000 جنيه.

على أن يتم تحديد منافذ حجز التذاكر من الشركتين السابق ذكرهم والإعلان عبر بيان رسمي بواسطة النادي الاهلي.

وبعد موجة الغضب التي عبر عنها الجماهير، لجأ النادي الأهلي لحل بديل، وهو تقسيط قيمة الرحلة على 15 شهراً، على أن يكون قيمة القسط الشهري مبلغ قدره ( 1000 جنيه).

اسعار وطرق شراء تذاكر مباراة الاهلي والوداد اسعار وطرق شراء تذاكر مباراة الاهلي ضد الوداد سعر تذاكر مباراة الاهلي والوداد