الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

الكشف عن حكم مباراة الاهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

حكم مباراة الاهلي والوداد المغربي
حكم مباراة الاهلي والوداد المغربي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي بالوقت الحالي إلا على القمة المنتظرة لـ فريق الأهلي المصري ونظيره الوداد الرياضي المغربي، في المواجهة التي تقام بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر لصراع نظيره ومضيفه المغربي، مساء يوم الإثنين والموافق 30 مايو الجاري، على كأس بطل دوري الأبطال، وتبدأ أحداث المواجهة بين الطرفين وفقاً للموعد المحدد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

حكم مباراة الاهلي والوداد المغربي

بعد أن تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بطلب رسمي لـ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " من أجل تعيين حكم عادل لإدارة النهائي المنتظر، وأن يكون بعيداً عن الانتقادات التي لاحقت بعض الحكام في الفترة الأخيرة الأمر الذي من شأنه تهديد نزاهة المباراة، بجانب تعيين حكام أوربيين لتقنية الفيديو، كشفت التقارير عن تعيين الحكم " فيكتور جوميز " لإدارة لقاء النهائي بين المارد الأحمر ومضيفه الوداد.

كما يضم طاقم التحكيم أيضاً كلاً من زاكيلي سويلا وسورو فاتسواني كمساعدين للحكم جوميز، إضافةً إلى تعيين الأنجولي هيلدير مارتينز كحكم رابع.

اقرأ أيضاً

بالإضافة لـ تعيين الإثيوبي باملاك تيسيما حكما لتقنية الفيديو " الفار "، ويساعده كلاً من السوداني محمد عبدالله إبراهيم والتونسي هيثم قيراط.

حكم مباراة الاهلي والوداد المغربي حكم مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي معلق مباراة الاهلي والوداد المغربي