الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم 2022/5/22 في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وولفرهامبتون
مباراة ليفربول وولفرهامبتون

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة الإنجليزية في أنحاء العالم خلال الوقت الحالي على القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين فريقي ليفربول ونظيره وولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 على ملعب "آنفيلد رود".

يتواجد فريق ليفربول، الذي يقوده فنيًا، الألماني يورجن كلوب، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، ويحتاج حمر الميرسيسايد للفوز بأي نتيجة وتعادل أو خسارة السيتي للفوز باللقب.

وعلى الجانب الآخر يحتل وولفرهامبتون، بقيادة البرتغالي برونو لاج، المركز الثامن وفي رصيده 51 نقطة، ولا توجد لديه فرصة للمشاركة في الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر بالنسخة القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم

يحين موعد مباراة ليفربول القادمة وولفرهامبتون اليوم الأحد الموافق 22 من مايو الجاري 2022 على ملعب "آنفيلد"، في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين.
  • السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

يتم إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي أعلنت عن إذاعة مباراة ليفربول وولفرهامبتون على شاشة القناة الثانية beIN Sports HD 2 Premium.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة ليفربول وولفرهامبتون للمعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ضد ولفرهامبتون