الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد استون فيلا man city vs aston villa في لقاء حسم لقب الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر سيتي اليوم
مباراة مانشستر سيتي اليوم

العالم بأسره يسلط الضوء حاليا على ستاد الاتحاد الذي سيحتضن مواجهة المصير وحسم الفريق المتوج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي، حينما يستعد فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا ليستضيف فريق استون فيلا تحت قيادة مدربه ستيفن جيرارد في اطار مواجهات الجولة رقم 38 في البريميرليج.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واستون فيلا اليوم

ويحين موعدنا مع قمة مانشستر سيتي ضد استون فيلا اليوم الاحد الموافق 22 من شهر مايو الجاري لعام 2022 في مباراة ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة Bein Sports Premium HD1 بتعليق واداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

وسيعطي حكم المباراة صافرته معلنا عن بداية المباراة مع حلول الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس، اي في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والامارات العربية المتحدة.

ونذكركم بما حدث في اخر مباراة جمعت الفريقين، والتي كانت على ملعب فيلا بارك في الدور الاول من بطولة الدوري الانجليزي للموسم الحالي، وفيها انتصر المان سيتي على الفيلانز بهدفين مقابل هدف، سجل حينها ثنائة السكاي بلوز كلا من روبين دياش وبيرناردو سيلفا، في حين جاء هدف استون فيلا حينها عن طريق المهاجم اولي واتكينز.

ما قبل المباراة

اقرأ أيضاً

ويدخل المان سيتي المباراة ممتلكا في رصيده 90 نقطة، ويدخل مباراة اليوم وعينه على الفوز لاعلان نفسه بطلا للبريميرليج، لكن التعادل يكفيه أيضا للفوز باللقب الغالي بشرط الا ينتصر ليفربول على ولفرهامبتون بفارق 5 اهداف.

بينما فريق استون فيلا فيمتلك في رصيده حاليا 45 نقطة متواجدا في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، لا تعنيه المباراة في شيء ولكنه سيقاتل من اجل تقديم هدية ثمينة لفريق ليفربول باهداء من اسطورة الريدز ستيفن جيرارد الذي سيسعى لتحقيق فوز هو صعب للغاية على السيتي في قلب ملعبهم وبين جماهيرهم.

مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد استون فيلا مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد استون فيلا مانشستر سيتي