الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم 2022/5/22 في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس
مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تلعب اليوم جميع مباريات الجولة الاخيرة والختامية لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2022/2021 والتي ستكون جميعها في نفس التوقيت نظرا للمنافسة الشرسة على حسم اللقب والمراكز المؤهلة للاستحقاقات الاوروبية وايضا تحديد الفريق صاحب المركز الثامن عشر الذي سيهبط للتشامبيون شيب ما بين فريقي بيرنلي وليدز يونايتد.

وفي قادم السطور سنسلط الضوء على مباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد والتي سنعرض عليكم الدليل الشامل لها فيما يلي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

ويستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الالماني رالف رانجنيك ليحل ضيفا ثقيلا على فريق كريستال بالاس بقيادة مدربه الفرنسي باتريك فييرا في مباراة سيحتضنها ملعب سلهريست بارك.

ويحين موعد المباراة اليوم الاحد الموافق 22 مايو 2022 والتي ستنطلق صافرة البداية لها مع حلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وفي اخر مباراة جمعت الفريقين والتي كانت في الدور الاول من الموسم الحالي بالدوري الانجليزي، فقد انتصر اليونايتد على ضيفه كريستال بالاس حينها بهدف نظيف سجله متوسط الميدان البرازيلي فريد.

وضعية الفريقين بجدول الترتيب

ويدخل اليونايتد اللقاء بدون اي دوافع بعد الفشل في تحقيق الصعود لدوري الابطال، حيث يحتل المركز السادس حاليا بجدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 58 نقطة.

بينما على الجانب الاخر فان فريق كريستال بالاس يحتل المركز الثالث عشر حاليا بجدول ترتيب الدوري الانجليزي ممتلكا في رصيده 45 نقطة.

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم بث مباشر مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم