الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة برايتون وويست هام يونايتد اليوم 2022/5/22 في الدوري الانجليزي

مباراة برايتون وويست هام يونايتد
مباراة برايتون وويست هام يونايتد

تقام اليوم الأحد 22 مايو 2022 مباراة برايتون مع نظيره ويست هام يونايتد في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة برايتون وويست هام يونايتد تقام على ملعب فالمر معقل فريق برايتون، حيث يحتل برايتون المركز العاشر برصيد 48 نقطة، بينما يحتل ويست هام يونايتد المركز السابع برصيد 56 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة برايتون وويست هام يونايتد

تنطلق مباراة برايتون وويست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد 22 مايو 2022 الساعة 17:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 11 مرة، فاز برايتون في 3 مرات وفاز ويست هام يونايتد في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة برايتون وويست هام يونايتد

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

مباراة برايتون وويست هام يونايتد اليوم مشاهدة مباراة برايتون وويست هام يونايتد اليوم وست هام وبرايتون اليوم مشاهدة مباراة وست هام وبرايتون اليوم