الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مباراة بيرنلي ونيوكاسل يونايتد اليوم 22-5-2022 في الدوري الانجليزي

مباراة بيرنلي ونيوكاسل يونايتد
مباراة بيرنلي ونيوكاسل يونايتد

تقام اليوم الأحد 22 مايو 2022 مباراة بيرنلي مع نظيره نيوكاسل يونايتد في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة بيرنلي ونيوكاسل يونايتد تقام على ملعب تيرف مور معقل فريق بيرنلي، حيث يحتل بيرنلي المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة بيرنلي ونيوكاسل يونايتد

تنطلق مباراة بيرنلي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد 22 مايو 2022 الساعة 17:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 12 مرة، فاز بيرنلي في 3 مرات وفاز نيوكاسل يونايتد في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي ونيوكاسل يونايتد

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

مباراة بيرنلي ونيوكاسل يونايتد مشاهدة مباراة بيرنلي ونيوكاسل يونايتد اليوم مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وبيرنلي اليوم بث مباشر بيرنلي ونيوكاسل اليوم مباراة بيرنلي ونيوكاسل يونايتد اليوم