الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

مباراة ريال سوسيداد واتليتكو مدريد اليوم 2022/5/22 في الدوري الاسباني

مباراة ريال سوسيداد واتليتكو مدريد
مباراة ريال سوسيداد واتليتكو مدريد

تقام اليوم الأحد 22 مايو 2022 مباراة ريال سوسييداد مع نظيره أتليتكو مدريد في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الأسباني موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة ريال سوسييداد وأتليتكو مدريد تقام على ملعب انويتا معقل فريق ريال سوسييداد، حيث يحتل ريال سوسييداد المركز السادس برصيد 62 نقطة، بينما يحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد 68 نقطة،ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الأسباني.

موعد مباراة ريال سوسييداد وأتليتكو مدريد

تنطلق مباراة ريال سوسييداد وأتليتكو مدريد في الدوري الأسباني اليوم الأحد 22 مايو 2022 الساعة 22:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز ريال سوسييداد في 6 مرات وفاز أتليتكو مدريد في 12 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسييداد وأتليتكو مدريد

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

مباراة ريال سوسيداد واتليتكو مدريد مشاهدة مباراة ريال سوسيداد واتليتكو مدريد اليوم بث مباشر اتليتكو مدريد وريال سوسيداد اليوم مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وريال سوسيداد