الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

مباراة اشبيلية واتليتك بيلباو اليوم 22-5-2022 في الدوري الاسباني

مباراة اشبيلية واتليتك بيلباو
مباراة اشبيلية واتليتك بيلباو

تقام اليوم الأحد 22 مايو 2022 مباراة إشبيلية مع نظيره أتلتيك بيلباو في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الأسباني موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.

مباراة إشبيلية وأتلتيك بيلباو تقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل فريق إشبيلية، حيث يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 67 نقطة، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز الثامن برصيد 55 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الأسباني.

موعد مباراة إشبيلية وأتلتيك بيلباو

تنطلق مباراة إشبيلية وأتلتيك بيلباو في الدوري الأسباني اليوم الأحد 22 مايو 2022 الساعة 22:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز إشبيلية في 10 مرات وفاز أتلتيك بيلباو في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وأتلتيك بيلباو

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports ”متاحة لمشتركي الباقة فقط“، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

مباراة اشبيلية واتليتك بيلباو مشاهدة مباراة اشبيلية واتليتك بيلباو اليوم بث مباشر اشبيلية واتليتك بلباو اليوم مباراة اشبيلية واتليتك بيلباو اليوم