الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة روما وفاينورد والقنوات الناقلة في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2022

معلق مباراة روما وفاينورد
معلق مباراة روما وفاينورد

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي بصورة متزايدة على محاولة التوصل إلى معلق مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين فريقي آي سي روما الإيطالي ونظيره فاينورد الهولندي، وما هي القنوات العارضة للمباراة بصورة مباشرة.

ومن المقرر أن يواجه روما نظيره فاينورد مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 25 من مايو الجارى 2022، فى نهائي لبطولة دورى المؤتمر الأوروبي وتقام على ملعب "أرينا كومبيتاري" فى العاصمة الألبانية تيرانا.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة روما ضد فاينورد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط، وتبدأ في الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة روما وفاينورد

تذاع مباريات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، داخل منطقة الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

وتم تخصيص القناة الأولى beIN Sports 1 Premium من أجل إذاعة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين روما وفاينورد، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

تأهل روما إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي، على إثر تغلبه على ليستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 2-1في مجموع المباراتين، بينما تأهل فاينورد إلى النهائي، بعد أن تخطى عقبة أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بالفوز عليه في مجموع المباراتين بثلاثة أهداف لهدفين.

معلق مباراة روما وفاينورد موعد مباراة روما وفاينورد القنوات الناقلة لمباراة روما وفاينورد موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي معلق مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي