الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

لعنة الإصابات تصيب ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد

لعنة الإصابات تصيب ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
لعنة الإصابات تصيب ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي خطر محدق بصفوف الفريق وذلك قبل القمة المنتظرة في نهائي دوري أبطال أبطال أوروبا، أمام نادي ريال مدريد الإسباني.

وتستضيف الأراضي الفرنسية لقاء القمة المنتظر بين نادي ريال مدريد الإسباني ونظيره الإنجليزي ليفربول، مساء يوم السبت المقبل والموافق 28 مايو الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الحسم بالدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته على ملعب دو فرانس.

لعنة الإصابات تصيب ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

يواجه يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، موجهة من الغيابات وسط صفوف الريدز.

فقد تعرض لاعب الريدز، تياجو ألكانتارا، لإصابة في أخر مواجهات ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالتحديد في المواجهة التي جمعته بنظيره ولفرهامبتون، على ملعب الأنفيلد.

اقرأ أيضاً

وفي التصريحات التي تلت المباراة، أثار كلوب الرعب في صفوف جماهير الريدز، حول مشاركة اللاعب في نهائي دوري الأبطال، فقد علق: " إنه يعرج، لذلك ربما لا تكون علامة جيدة".

وأكدت التقارير الصحفية مساء اليوم بأن حسم موقف تياجو، سيتحدد بعد خوضه لفترة علاج مكثف في مركز تدريب "أكسا".

وليس ألكانترا هو المصاب الوحيد بخط وسط ليفربول، بل يعاني فابينيو أيضًا من إصابة في أوتار الركبة، والتي على إثرها غاب اللاعب عن المشاركة إلى جانب صفوف الريدز في المواجهات الثلاث الأخيرة بالبريميرليج.

جدير بالذكر أن اختتم الريدز موسمه بالدوري الإنجليزي الممتاز محتلاً وصافة الترتيب، خلف مانشستر سيتي المتوج باللقب.

لعنة الإصابات تصيب ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا اصابات ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد غيابات ليفربول قبل مباراة ريال مدريد